انعقاد المؤتمر العام الرابع لحزب التضامن الديمقراطي الأهوازي

يعقد حزبنا “حزب التضامن الديمقراطي الأهوازي” مؤتمره الرابع في العاصمة البريطانية، لندن، في ظل ظروف ومتغيرات في غاية الدقة والحساسية والتي تلقي بظلالها على القضية الأهوازية وقضايا الشعوب في إيران بشكل خاص وعلى منطقة الشرق الأوسط بشكل عام.

فمن هذا المنطلق يناقش الحزب بحضور ضيوفه واعضائه وانصاره في المهجر القضايا الملحة التي يواجهها شعبنا العربي الأهوازي وقضيته العادلة.

ويأتي انعقاد المؤتمر الرابع للحزب، في ظل غياب أمينه العام وأحد مؤسسيه، المناضل الراحل عدنان سلمان، الذي ترك فقدانه فراغا ملحوظا يضعنا أمام مسؤوليات جسام تفرض علينا ملئه بتلاميذه الذين يستمدون أفكاره ومبادئه وإخلاصه لصالح هذه المهمة، حيث سيبقى عدنان سلمان منارة لأعضاء الحزب ومناصريه وجماهير الشعب العربي الأهوازي، على طريق مواصلة نضالنا من أجل احقاق حقوق شعبنا العربي الاهوازي المشروعة بما فيها حقه في تقرير المصير.

هذا وقد وجه حزبنا، العضو المؤسس في مؤتمر شعوب إيران الفدرالية وممثل الشعب العربي الأهوازي في منظمة الشعوب بلا تمثيل (UNPO) بمناسبة انعقاد مؤتمره الرابع، دعوات رسمية الى ممثلي الأحزاب السياسية للشعوب في إيران ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الوطنية الاهوازية، بالاضافة إلى ممثلي أحزاب وشخصيات إيرانية مؤيدة لقضيتنا وقضايا الشعوب غير الفارسية. كما تمت توجيه دعوات مماثلة إلى أحزاب وشخصيات عربية شقيقة وبعض الناشطين الغربيين المؤيدين للقضية الأهوازية.

 هذا وتخصص الجلسة الافتتاحية للترحيب بالضيوف تخللها كلمات السيدات والسادة المدعوين ثم يواصل المؤتمر أعماله وفقا لجدول زمني محدد.

إن مشاركتكم وحضوركم إيتها السيدات والسادة، سيساهم بشكل كبير في انجاح مؤتمرنا ودعم مسيرتنا النضالية ضد الممارسات المستبدة لنظام ولاية الفقيه الديكتاتوري.

الزمان : 24 أكتوبر من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 7 مساءً.

للاستفسار يرجى الاتصال على الأرقام التالية:

عمر شريفي: 07479030752

شريف حويزي: 07951557070

عباس نيسي: 07411176773

العنوان :

‏Addington Square

‏Cambridge House

‏Camberwell Road

‏London, SE5 0HF

شاهد أيضاً

الأهوازيون يحيون ذكرى النكبة

الأهوازيون يحيون ذكرى النكبة وتنظيمات أهوازية تسلم مذكرة سياسية لمكتب رئيس الوزراء البريطاني منى السيلاوي: …