“التضامن” يدين الوثيقة العنصرية المسربة من النظام الايراني ضد أبناء الشعب العربي الأهوازي

يدين حزب التضامن الديمقراطي الأهوازي وبصريح العبارات، سياسات العنجهية والغير إنسانية للنظام الإيراني المجرم التي يتبناها من خلال خططه الخبيثة الهادفة لطمس هوية الأهواز العربية أرضاً وشعباً. وآخرها الوثيقة التي تسربت من داخل اجهزة النظام والتي تدعوا كسابقاتها الي تقليص الغالبية السكانية العربية في الإقليم لصالح غير العرب الوافدين والمستوطنين. ان النظام الإيراني المجرم الإرهابي وكعادته التي تغيب عنه حس الانسانية والاخلاقية لا يري في شعبنا وارضنا الا تهديداً لأمنه القومي ولا يقف عند جريمة معينة كالتفريس والبطالة والادمان بل ذهب الي اكبر من ذلك حيث ضخ المزيد من الغير العرب الي هذا الإقليم من خلال بناء مستوطنات وتوفير كافة مستلزمات الحياة والرفاه الي الوافدين.

وبالرغم من ان النظام الإيراني المجرم يقر عبر هذه الرسالة بمعاناة أبناء شعبنا جراء سياساته العدوانية الا انه مازال يستمر بتلك الممارسات متوهماً بانه يستطيع القضاء علي هوية شعبنا العربي الأهوازي الذي عاش منذ القدم علي ارض اباء واجداده قبل مجيء الفرس والاستيلاء عليها.

اننا في حزب التضامن الديمقراطي الأهوازي اذ ندين بشدة هذه الممارسات التي تشبه بممارسات قوة احتلالية ونؤكد في الوقت نفسه ان هذه الخطط وغيرها ستدفع شعبنا العربي بالمزيد من الوعي والتمسك بهويته وحقوقه المشروعة وسوف تحبط كل محاولات النظام الاجرامية وسوف تزيد من حدة المواجهات الشعبية بكافة اشكالها مع اجهزة النظام وعملائه والمستوطنين وسيكون المسؤول الاول والأخير هو النظام الإيراني واجهزته الفاشية وعملاءه. وكما ثار شعبنا في انتفاضته المباركة عام ٢٠٠٥ ضد وثيقة أبطحي بعدما كان الحزب من الأوائل الذين حثوا الشعب العربي الأهوازي الي القيام ضد النظام الهمجي الإرهابي فان الحزب يدعو أبناء شعبنا الي المزيد من الوعي والثبات والإصرار بحقوقه بالطرق والوسائل السلمية والمشروعة وان الحزب سوف لا يدخر جهداً من اجل فضح جرائم النظام امام الرأي العام العالمي ومؤسساته ويتمسك بكافة خيارات الشعب لمواجهة آلة النظام وأهدافه العنصرية.

اللجنة الإعلامية لحزب التضامن الديمقراطي الأهوازي

06/04/2016

شاهد أيضاً

بيان رقم واحد

أبناء وبنات شعبنا العربي الأهوازي أيها الأحرار في ربوع الوطن الثائر يعلم كل من أطلع …